مجالات البحث التجريبى

نتيجة بحث الصور عن مجالات البحث التجريبى

نقدم لكم من موقع بسمة الامل مجالات البحث التجريبى يمكن الاستعانة بالبحوث التجريبية فى عدد كبير من المجالات التسويقية من اهمها فى التسعير لاختيار العلاقة بين بعض الاسعار البديلة للسلعة والكميات المباعة منها 

والعلاقة بين تخفيض سعر بيع سلعة ما ومبيعاتها وبين الاسعار الكسرية ومبيعات السلعة فى الاعلان اختبار فعالية المنفق على الاعلان واختيار الوسيلة الاعلانية المناسبة تحديد المغريات الاعلانية تحديد حجم الرسالة الاعلانية والصور والرسوم المستخدمة فيها 
تحديد مكان ووقت نشر الرسالة الاعلانية فى البيع الشخصى تحديد العدد الامثل لزيارات رجال البيع للعملاء وضع البرنامج النموذجى لمرور رجال البيع على العملاء واختيار الطرق البديلة التى يمكن اتباعها لمكافاة رجال البيع وتدريبهم  فى التغليف اختبار حجم ولون وشكل العبوة والغلاف ونوع المواد التى تصنع منها ونوع البيانات التى توضع على السلعة

 ومدى جاذبية الغلاف وتمييز ة للسلعة عن السلع المنافسة واختبار مدى محافظة العبوة على السلعة اثناء عمليات النقل والتخزين ومدى تاثير التعديل فى الغلاف الحالى على مبيعات السلعة فى تقديم المنتجات الجديدة لتحديد الخصائص الرئيسية التى يرغب المستهلك فى توفرها فى السلعة والتعرف على الاستراتيجيات المناسبة لتقديم المنتجات الجديدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قرارات محتوى الاسئلة

تمتاز هذة العينة بالمزيا التالية

السؤال المغلق المفتوح